Sony Xperia SL


 سوني" تعلن عن هاتفها "Xperia SL " المعدل عن ""Xperia S
أعلنت "سوني" عن هاتفها الجديد Xperia SL كنسخة معدلة  من هاتفها Xperia S مع حفاظه على بعض الميزات .
وذكرت تقارير اعلامية بأن " التحسين الوحيد في الجهاز الجديد هو رفع تردد المعالج من 1.5 إلى 1.7 غيغاهرتز، مع بقاء نفس المعالج بشريحة Snapdragon S3 ونفس البطارية بسعة 1750 ميلي أمبير".
وسيأتي"Xperia SL " بنسخة أندرويد 4.0 مع نفس مواصفات Xperia s من حيث الشاشة التي يبلغ قياسها 4.3 إنش والكاميرا بدقة 12.1 ميغابيكسل.
  يشار إلى أن  شركة "سوني" قامت شهر شباط الماضي بتغيير اسم  شركة "سوني إيريكسون"، المشروع المشترك بين شركتي "سوني" و"إيريكسون"، إلى "سوني موبايل كوميونيكيشنز" وذلك بعد أن تمكنت  شركة "سوني" من إتمام استحواذها على شركة "سوني إيريكسون" بشكل نهائي.
المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL الذي يعتبر نسخة محسنة من هاتف Sony Xperia S، الهاتف يعمل بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.7GHz، ذاكرة داخلية تصل حتى 32GB و ذاكرة عشوائية 1GB، شاشة LCD يصل حجمها إلى 4.3″، كاميرا أمامية 1.3MP و خلفية 12MP.
لا توجد حتى الآن أخبار رسميةعن السعر أو الموعد المتوقع لوصول الجهاز و لكن يتوقع أن يتم الإعلان عن كل شئ رسمياً في 29 August
المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL  المواصفات الرسمية لهاتف Sony Xperia SL