Samsung All-in-One PC


سامسونغ" تكشف عن حاسب جديد يعمل باللمس واشارات اليد
أعلنت "سامسونغ" عن حاسب جديد باسم All-in-One PC Samsung من الفئة السابعة المتميز بتصميم رفيع جداً، ومعالجIntel® CoreTMi7 من الجيل الثالث، ويمكن التحكم به بحركات اليد.
وذكرت "سامسونج" في بيان صحفي حصلت سيريانيوز على نسخة منه أن" الحاسب الجديد يتمتع بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت وبطاقة رسوماتAMD Radeon  عالية الوضوح، وشاشة عرض بتقنية WQHD بنسبة 2560x1440".
ويحتوي الحاسب الجديد AIO PC من الفئة السابعة على ميزة التعرف على المستخدم بالاستشعار، مثل التحكم بالشاشة باللمس باستخدام 10 أصابع أو التحكم بحركة اليد.
ويعمل All-in-One PC  على منصة "نظام ويندوز 8" القادمة، وهو بشاشة لمس متعددة تتجاوب مع 10 أصابع بدلاً من إصبعين فقط، وتمكن حساسية الشاشة المحسنة من التمتع بالإمكانيات الكاملة لأحدث تطبيقات الترفيه أو العمل على برامج التحرير البصري أو المونتاج.
ويتمتع الحاسب الجديد بخمس خصائص للتعرف على حركة اليد والتي تمكن من التحكم بالجهاز بتحريك الرسغ من بعد متر كامل مثلاً، وبإمكان المستخدم تحريك يديه نحو اليمين أو اليسار للتنقل بين صفحات كتاب إلكتروني أو تحريك كف اليد باتجاه عقارب الساعة أو عكسها للتحكم بدرجة الصوت أثناء مشاهدة فيلم.
ويتمتع All-in-One PC بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت، ومعالج الصور الغرافيكية القوي بتقنية AMD Radeon 7850M عالي الوضوح، ومحرك أقراص Blu Ray، وسعة القرص الصلب 1 تيرابايت وبطاقة ذاكرة تبلغ 64 جيجابايت لضمان بقاء المحتوى مهما كان نوعه في أهبة الاستعداد وإمكانية تشغيل المواد البصرية أو السمعية بسلاسة تامة مع إمكانية تحريرها (منتجتها) أو إنشائها أو تخزينها.
والجهاز الجديد مزود بسماعات تبلغ 14 واط، سماعة الترددات المرتفعة Tweeter ونظام Dolby الصوتي لتقديم جودة صوت غنية في أي مكان، وتقنية عرض الجهاز WQHD بنسبة وضوح 2560x1440 .
ويشار إلى أن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل مثل العرض المرئي، الاتصالات المتنقلة، ونظم الاتصالات السلكية واللاسلكية، والأجهزة الرقمية، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والتصوير الرقمي، وأشباه الموصلات وشاشات LCD.سامسونج" تكشف عن حاسب جديد يعمل باللمس واشارات اليد سامسونغ" تكشف عن حاسب جديد يعمل باللمس واشارات اليد سامسونغ" تكشف عن حاسب جديد يعمل باللمس واشارات اليد سامسونغ" تكشف عن حاسب جديد يعمل باللمس واشارات اليد سامسونغ" تكشف عن حاسب جديد يعمل باللمس واشارات اليد سامسونغ" تكشف عن حاسب جديد يعمل باللمس واشارات اليد Samsung All-in-One PC Samsung All-in-One PC