سامسونغ" تبيع 30 مليون جهاز "غالاكسي اس 3" خلال 150 يوم

تجاوزت المبيعات العالمية لهاتف جلاكسي اس 3  GALAXY SIII حاجز الثلاثين مليون هاتف في ما يقارب خمسة أشهر منذ بداية إطلاقه أيار الماضي.
وقالت "سامسونغ" في بيان صحفي حصلت سيريانيوز على نسخة منه  إن " التحديث لنظام أندرويد  Jelly Bean 4.1متوفر الآن للهاتف المذكور المتمتع بشاشة عريضة يبلغ قياسها 4.8 بوصة HD بتقنية   Super AMOLED تتيح للمستخدمين عرض محتوى الوسائط المتعددة وشبكة الإنترنت في وضوح عالي".
وبالمقارنة مع "غالاكسي اي 2" فقد باعت سامسونغ 10 ملايين جهاز فقط خلال فترة مماثلة وهي حوالي 5 أشهر أي (150 يوم) .
وكانت "سامسونغ" أعلنت أيلول الماضي أن جهاز GALAXY SIII حقق مبيعات تخطت حاجز الـ 20 مليون جهاز في فترة زمنية لم تتراوح الـ100 يوم، وأن هذا الهاتف من أكثر الهواتف الخلوية الذكية نجاحا  لها حيث حقق مبيعات أكثر من أي جهاز سبقه، وقام بتسجيل أرقام قياسية جديدة".
ويتميز GALAXY SIII بشاشة حجم 4.8 إنش بتقنية (AMOLED) ، و مميزات تصوير متعددة تضمن تصوير اللحظة فورا وبسهولة تامة، كما يتمتع GALAXY SIII ببرمجيات ذكية تستجيب وتتفاعل مع الوجه والحركات والصوت،  إضافة إلى انه يدعم مجموعة من المميزات الإضافية التي تحسن وترفع أداءه كجهاز كتطبيقات الـ(Smart Stay, S Beam, AllShare Case ).
ويشار إلى أن شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل مثل العرض المرئي، الاتصالات المتنقلة، ونظم الاتصالات السلكية واللاسلكية، والأجهزة الرقمية، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والتصوير الرقمي، وأشباه الموصلات وشاشات LCD.