قبل "4S".."سامسونغ" تكشف عن هاتف جديد باسم Galaxy Pop


أعلنت "سامسونغ" عن هاتف جديد يعمل بنظام "أندرويد" ويحمل اسم Samsung Galaxy Pop، ويأتي ذلك في جو من الترقب حول أية معلومات عن هاتف سامسونغ المرتقب Galaxy S4 .
وذكرت تقارير إعلامية أن "هاتف "غالاكسي بوب" يأتي بشاشة بمقاس 4.65 انش HD من نوعSuper AMOLED و يحمل معالج رباعي النواة بتردد 1.4 GHz و سيعمل بنظام أندرويد 4.1 جيلي بين".

ويأتي هاتف "بوب" الذكي بكاميرا خلفية دقة 8 ميجابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل. الهاتف يحمل بطارية بحجم 2100 mAh كما أنه يحتوي على تقنية الـ NFC و يأتي الهاتف بسعر 645 دولار أمريكي تقريبا و يرافق هذا الهاتفflip cover خاص به و لا يوجد أي معلومات حول إمكانية توفره خارج كوريا الجنوبية أو في أي بلد آخر .
ويشار إلى أن شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل.
Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop Samsung Galaxy Pop