سامسونغ" تعلن عن هاتف ذكي متوسط المواصفات باسم " Galaxy Win"


أعلنت شركة "سامسونغ" عن هاتف ذكي جديد يندرج تحت فئة الهواتف المتوسطة المواصفات، والذي يحمل اسم Galaxy Win.
وذكر موقع "أرديرويد" أن "الجهاز الجديد يأتي بشاشة قياس 4.7 إنش وبدقة 480×800 بيكسل، ومعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 200، و1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة VGA".
ويأتي الهاتف الجديد بمساحة تخزين داخلية سعة 8 غيغابايت، ويدعم بطاقات microSD، وبطارية بسعة 2000 ميلي أمبير، ويعمل وفق نظام تشغير "أندرويد 4.1".
وستكون هناك نسخة من ذات الجهاز تدعم شريحتي اتصال، في حين لا توجد معلومات بعد عن السعر وموعد التوفر.
وتعمل "سامسونغ" على إطلاق سلسلة جديدة من هواتفها تحمل إسم Galaxy Mega، عبر تحضيرها لإنتاج هاتفين جديدين هما Galaxy Mega 5.8، يحمل رقم الطراز GT-I9152 بشاشة قياس 5.8 إنش، والهاتف الثاني فهو Galaxy Mega 6.3 برقم الطراز GT-I9200والشاشة بقياس 6.3 إنش.
وقامت "سامسونغ" بتأكيد صحة الشائعات التي دارت منذ أيام حول نيتها تصنيع نسخة جديدة ومصغرة من هاتف "غالاكسي اس 4" تحمل اسم "غالاكسي إس 4 منيي".
وكانت شركة "سامسونغ" أطلقت منتصف شهر آذار الماضي، هاتفها الذكي الجديد "غالاكسي اس 4"، الذي يتمتع بميزايا جديدة كلياً، منها القدرة على تتبع العين وحركة اليد، وإقفال الفيديو في حال أزاح الناظر عينه عن الشاشة، وإعادة تشغيله عند إعادة النظر للشاشة.
ويشار إلى أن شركة "سامسونغ" للإلكترونيات المحدودة، تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل.