سامسونغ" تعلن عن هاتف ذكي قادر على التصوير بدقة عالية تحت الماء

أعلنت "سامسونغ" عن هاتفها الجديد Galaxy Xcover 2 المضاد للماء على عمق متر واحد ولمدة ثلاثين دقيقة متواصلة، والقادر على التصوير تحت الماء بدقة 5 ميغابكسل.
وذكرت تقارير إعلامية أن "الجهاز الجديد يأتي بشاشة 4 انش من نوع WVGA و يعمل بنظام أندرويد 4.1 و من المتوقع إستخدام الواجهة نفسها التي تستخدمها سامسونغ حالياً والمستوحاة من الطبيعة و بعض الإضافات الموجودة في أجهزة سامسونغ الحالية".
والجهاز الجديد من "سامسونغ" يتميز بكونه مضاد للماء على عمق متر لـ 30 دقيقة، كما يحمل معالج بتردد 1GHz ثنائي النواة و رام  1GB و ذاكرة داخلية بحجم 4GB.
ويستطيع Galaxy Xcover 2 التصوير تحت الماء بصور جيدة جداً بوضوح 5 ميغابكسل و يوجد زر خاص للكاميرا، مع كاميرا أمامية من نوع VGA، وبطارية حجم 1700 mAh .
ويشار إلى أن شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل.
أعلنت "سامسونغ" عن هاتفها الجديد Galaxy Xcover 2 المضاد للماء على عمق متر واحد ولمدة ثلاثين دقيقة متواصلة، والقادر على التصوير تحت الماء بدقة 5 ميغابكسل.أعلنت "سامسونغ" عن هاتفها الجديد Galaxy Xcover 2 المضاد للماء على عمق متر واحد ولمدة ثلاثين دقيقة متواصلة، والقادر على التصوير تحت الماء بدقة 5 ميغابكسل.أعلنت "سامسونغ" عن هاتفها الجديد Galaxy Xcover 2 المضاد للماء على عمق متر واحد ولمدة ثلاثين دقيقة متواصلة، والقادر على التصوير تحت الماء بدقة 5 ميغابكسل.أعلنت "سامسونغ" عن هاتفها الجديد Galaxy Xcover 2 المضاد للماء على عمق متر واحد ولمدة ثلاثين دقيقة متواصلة، والقادر على التصوير تحت الماء بدقة 5 ميغابكسل.أعلنت "سامسونغ" عن هاتفها الجديد Galaxy Xcover 2 المضاد للماء على عمق متر واحد ولمدة ثلاثين دقيقة متواصلة، والقادر على التصوير تحت الماء بدقة 5 ميغابكسل.