Galaxy S4


اخر اخبار جالكسى اس 4 – صور مسربة لهاتف galaxy s4 اخر اخبار جالكسى اس 4 – صور مسربة لهاتف galaxy s4 اخر اخبار جالكسى اس 4 – صور مسربة لهاتف galaxy s4 
اصبح الان العالم كله فى انتظار ظهور الهاتف المنتظر من شركة سامسونج حيث الهاتف الذى قيل عنه انه يعمل بتكنولوجيا جديدة جدا فى عالم الهواتف الذكية وحيث العالم كله ينتظر الان موعد صدور هاتف galaxy s4 حيث اعلنت شركة سامسونج عن ان الهاتف سيصدر للنور فى يوم 13 مارس القادم فى امريكا وذلك من خلال مؤتمر عالمى . وقد قالت الشركة عن ان هذا الهاتف سيحتوى على الكثير من الخدمات الجديدة والتى لم تكن موجود فى اى هاتف من قبل . وان هذا الهاتف سيكون منافس قوى جدا للكثير من الهواتف الذكية الموجودة فى عام 2013 . سينافس على الصدارة.

فى عام 2013 صدر الكثير من الهواتف مثل هاتف sony xperia z حيث الهاتف الذى حاز على اعجاب الكثير وايضا هاتف نوكيا لوميا 720 وايضا اصدرت شركة اتش تى سى هاتف htc one ولذلك فان المنافسة شرسة جدا فى هذا العالم بين الهواتف الذكية حيث فى خلال الاسابيع القادمة ستصدر سامسونج هاتف جالكسى اس 4 الجديد. وذلك بعد ان حقق الاصدار الثالث من هذا الهاتف ارباح عالية جدا للشركة واستطاع ان يكون الهاتف الاول فى عام 2012 متفوقا على هاتف شركة ابل هاتف الايفون 5 الجديد والذى صدر فى عام مايوم 2012 .

صور هاتف galaxy s4

صورة مواصقات جالكسى اس 4
بالامس نشرت شركة سامسونج بعض الصور المسربة عن هذا الهاتف الجديد وذلك بغرض اثارة المتابعين وقد نشرت الشركة بعض الصور للهاتف من الداخل حيث يظهر لنا بعض الخواص التى قالت عنها الشركة انها ستكون جديدة مثل خاصية التحكم فى الهاتف باستخدام العين دون التدخل باللمس وايضا خاصية توقف الهاتف فى حال تحريك الوجه بعيد عنه. ويظهر ايضا فى هذه الصور عدد من مواصفات galaxy s4 التى تم تسريبها فى الاسابيع الاخيرة.
صورة عن خاصية التحكم بالعين فى جالكسى اس 4
الان ونحن على بعد ايام من صدور الهاتف الجديد ، هل يستطيع هاتف galaxy s4 الجديد تحقيق ما حققه الاصدار السابق من مجموعة galaxy وذلك فى الوقت الذى يشاع فيه عن ان شركة ابل المنافس القوى لسامسونج ستصدر هاتف فى نهاية عام 2013 .