تحديث البلاك بيرى z10 – كيف يمكن تحديث نظام blackberry 10


اصبح الان هاتف البلاك بيرى z10 الجديد هو حديث الكثير من المستخدمين وذلك لانه يعتبر بالفعل طفرة فى تاريخ شركة البلاك بيرى حيث انه هاتف مختلف تماما عن شكل الهواتف العادية لهذه الشركة ،فهو هاتف يعمل باللمس الكامل . وقد اصدرت الشركة هذا الهاتف فى شهر يناير 2013 الماضى وبالفعل استطاع هذا الهاتف ان يحصل على الكثير من اعجاب المستخدمين ولكن هناك العديد من المشكلات التى واجهت المستخدمين . ولذلك تحاول الان الشركة المنتجة تحديث نظام بلاك بيرى 10 وذلك لحل المشكلات الموجودة فى الجهاز. ولذلك ننشر لكم الان تفاصيل تحديث نظام البلاك بيرى 10 وايضا كيفية تحديث هذا النظام.
البلاك بيرى z10 يواجه الكثير من المشكلات منها عدم وجود الكثير من البرامج الهامة التى لا تتوافق مع الهاتف ومن اهم هذه البرنامج برنامج الواتس اب للبلاك بيرى وقد تساءل الكثير من المستخدمين عن سبب تأخر اصدار نسخ من هذه البرامج تتوافق مع بالهاتف الجديد. وايضا يتساءل الكثير من المستخدمين عن سبب تأخر اصدار برنامج فايبر للبلاك بيرى . ولكن قد اتضح الامر كثيرا فى التحديث الاخير حيث تم الاعلان عن تحديث نظام بلاك بيرى 10 وتم حل العديد من المشاكل .

ما هو الجديد فى تحديث blackberry 10

تم اصلاح العديد من المشكلات منها :
  • تم تحسين اداء التطبيقات حيث تم تحسين سرعة معالجة البرامج وهذا ما قد يحس به مطورى البرامج للبلاك بيرى z10 وقد تم التاكيد عن ان هذا التحديث سيسمح بوجود الواتس اب.
  • تم عمل الكثير من التحديثات فى التقويم وايضا قائمة الاتصالات.
  • تم اضافة اكثر من 60 تحسين فى البطارية الخاصة بالجهاز وهذا التحديث سيساعد كثيرا فى الحفاظ على عمر البطارية.

كيف يمكن تحديث بلاك بيرى 10

لتحميل التحديث على الجهاز كل ما عليك هو التوجه الى قائمة الاعدادات او setting وبعد ذلك توجه الى تحديث البرنامج او software update واخيرا اضغط على البحث عن تحديثات او check for update . وبعد ذلك اتبع التعليمات التى ستظهر لك مع العلم ان حجم هذا التحديث 150 ميجا بايت.