موعد صدور برنامج الواتس اب للبلاك بيرى z10


برنامج الواتس اب هو واحد من اشهر برامج المحادثات فى العالم حيث يستخدم هذا البرنامج الملايين حول العالم ونجد هذا البرنامج موجود على هواتف البلاك بيرى وايضا الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد وايضا هواتف الايفون. فهو بالفعل اقوى برنامج محادثات فى العالم. وذلك بالرغم من وجود العديد من البرامج الاخرى للمحادثات الا ان هذا البرنامج فى المركز الاول ولكن المشكلة التى تقابل المستخدمين الان هو عدم توافق برنامج الواتس اب مع البلاك بيرى z10 وذلك قد اصاب الكثير من المستخدمين بالاحباط الشديد. ولذلك كان يجب على الشركة المنتجة للبرنامج ،ان تقدم اصدار جديد يتوافق مع بلاك بيرى 10 .

طريقة تنزيل الواتس اب على هاتف البلاك بيرى z10

بعد ان حاول المستخدمين بكل الطرق تنزيل البرنامج على البلاك بيرى z10 . لم يجدو سوى طريقة واحدة وهى باستخدام برنامج ddpb للبلاك بيرى حيث يجب عليكم تنزيل ملف whatsapp.bar وتشغيله على هاتف z10 من خلال برنامج ddpb ولكن لاسف هذه الطريقة غير فعالة لان اللغة العريبة تكون غير مكتوبة بشكل صحيح. لكن يبدو هذه المشكلة ستنتهى قريبا جدا لان هناك اخبار عن ان هناك اصدار سيصدر قريبا من برنامج الواتس اب للبلاك بيرى

موعد صدور برنامج الواتس اب للبلاك بيرى z10

فى منتصف شهر فبراير 2013 انتشرت الكثير من الاخبار عن ان هناك اصدار جديد من برنامج الواتس اب سيصدر فى شهر مارس 2013 وهذا الاصدار سيكون متوافق مع نظام بلاك بيرى 10 الجديد. والان نشر احد اعضاء فريق تطويرالبلاك بيرى برسالة على موقع الرسائل القصيرة تويتر يقول فيها ان الاسبوع القادم (منتصف شهر مارس 2013 ) سيكون هناك برنامج الواتس اب للبلاك بيرى z10 . الغريب ان بعد ان نشر الرسالة بساعات تم الالغائها من موقع تويتر.
يذكر انه منذ اسبوعين تقريبا تم تحديث نظام بلاك بيرى 10 وذلك حتى يستطيع ان يستوعب تطبيقات مثل برنامج الواتس اب حيث وصلت الكثير من الشكاوى للشركة بسبب عدم وجود الكثير من التطبيقات الهامة على نظام البلاك بيرى 10 الجديد.