سوني" تكشف عن "بلاي ستيشن 4"

أزاحت "سوني" الستار عن الجيل الرابع من "بلاي ستيشن"، الذي يبدو مشابهًا من حيث الشكل لمنصة الألعاب الجديدة "إكس بوكس ون" من "مايكروسوفت".
وذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" أن "بلاي ستيشن 4 يتمتع بمعالج ثماني النوى من بيئة x86وإنتاج شركة AMD، ومعالج رسوميات من إنتاج شركة AMD، وذاكرة عشوائية سعتها 8 غيغابايت".
وجهاز ألعاب "سوني" الجديد يأتي بسواقة أقراص "بلو-راي" وأقراص "دي في دي"، ومنفذ USB 3.0ومنفذ "إيثرنت LAN" وبلوتوث 2.1، ومنفذ HDMIوآخر لأجهزة التلفاز Analog-AV.
و"بلاي ستيشن 4" يُستخدم بجهاز تحكم من نوع DualShock 4 مع لوحة لمسية، وزر للمشاركة، بالإضافة إلى كاميرا تسمح بتحديد المسافة بين الجهاز واللاعب.

ويشار إلى أن شركة سوني اليابانية التي تأسست عام 1946 من أكبر الشركات العالمية في الصناعات الالكترونية، وقامت شهر شباط العام الماضي، بتغيير اسم شركة "سوني إيريكسون"، المشروع المشترك بين شركتي "سوني" و"إيريكسون"، إلى "سوني موبايل كوميونيكيشنز" وذلك بعد أن تمكنت شركة "سوني" من إتمام استحواذها على شركة "سوني إيريكسون" بشكل نهائي.
Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation 4Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation 4Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation 4Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation 4Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation 4Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation 4Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation 4Sony "reveal" PlayStation Sony "reveal" PlayStation 4